نجاة ثلاثة من رجال الأمن من إطلاق نار كثيف ببلدة البحارى الشرقية بمحافظة القطيف

نجاة ثلاثة من رجال الأمن من إطلاق نار كثيف ببلدة البحارى الشرقية بمحافظة القطيف
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 3:03 مساءً
المصدر - متابعات

قالت السلطات السعودية انه نجى ثلاثة من رجال الأمن من إطلاق نار كثيف ببلدة البحارى الشرقية بمحافظة القطيف شرق السعودية وتعرضت الدورية الأمنية لتلفيات كبيرة جراء الرصاص القادم من المزارع المجاورة للموقع المشهود حيث كانت الدورية الأمنية مساء اليوم فى تمشيط للمنطقة لحماية مساجد القطيف وصرح الناطق الإعلامى باسم الشرطة المقامة فى المنطقة الشرقية وجدير بالذكر ايضا انه تعاقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز فى قصر اليمامة بمدينة الرياض اكبر جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس عبدالله يامين عبد القيوم رئيس جمهورية المالديف وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض جميع العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين فى المنتجات المختلفة وسبل دعمها وتعزيزها فى مختلف المجالات ومستجدات الأحداث على الساحتين الإسلامية والدولية وفى شوارع المملكة العربية.

قال المهندس أحمد البلوى” وكيل أمين منطقة تبوك للتنمية العمرانية، أن الأمانة انتهت من 15 دراسة تخطيطية هيكلية وتهذيبية لعدد من القرى والهجر التابعة لها، بمساحة إجمالية بلغت 135 كيلو متر مربع وعمل مخططات تهذيبية لهذه القرى والهجر بمساحة إجمالية 28 كيلو متر مربع.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف ان تخطيط المواقع شملت كل من دمج، والسعيدات، ورايس، وشقري، والظلفة، والبديعة، وبجده، والعيينة، وشرما، والخريبة، والمويلح، والعمود، وقيال، ومقناء، والعصيلية”.

حذر الحرس الثوري الإيراني القوات السعودية المشاركة في مناورات “درع الخليج 1″، من الاقتراب من حدود إيران المائية أو عبور المياه الدولية قرب المياه الإيرانية، مضيفا أن ذلك لن يمر دون رد.
وقال بيان للقوات البحرية التابعة للحرس إن السفن والقوات السعودية المشاركة في المناورات في مياه الخليج وبحر عُمان ومضيق هرمز، تزيد من حدة التوتر وترفع منسوب التشنج في المنطقة ولا تصب في صالح أمن مياه الخليج واستقرارها.
وشدد الحرس الثوري على جاهزيته للرد إذا عبرت القوات السعودية المياه الدولية القريبة من الحدود الإيرانية.
وجاء في البيان أن “القوات البحرية التابعة للحرس الثوري تعتقد أن هذه المناورة البحرية سوف تسبب توترا وتزعزع استقرار الخليج”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.