مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بمختلف المدن والقرى

مديرية أمن الغربية تنظم قوافل غذائية بمختلف المدن والقرى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 3:01 مساءً
المصدر - متابعات

نظمت مديرية أمن الغربية، بالاشتراك مع مديرية التموين، قوافل غذائية بمختلف المدن والقرى ، بأسعار مخفضة لمواجهة غلاء الأسعار.

وقال مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفة – في تصريح اليوم /الخميس/ – إن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة لرفع المعاناة عن المواطنين، وذلك من خلال تيسير قوافل غذائية بأسعار مخفضة، وذلك بالاشتراك مع شركات المواد الغذائية، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة ببذل الجهود لتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف أن الشركات المشاركة في القوافل قامت بتجهيز سيارات مجهزة لبيع المواد الغذائية، حيث تتراوح نسبة التخفيضات من 10 إلى 25 %، موضحا أن ذلك لاقى استحسانا من المواطنين.
ووجه خليفة، مدير إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بمواصلة المرور على تلك المنافذ وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية بأسعار مخفضة; تيسيرا على المواطنين ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي، فضلا عن تكثيف الحملات اليومية للتصدي لارتفاع الأسعار.

عرضت فضائية «سي بي سي إكسترا»، صباح اليوم الخميس، لقطات لوصول حاملة المروحيات العسكرية «أنور السادات»، من طراز «ميسترال»، إلى سواحل الإسكندرية.

وكانت مصر قد وقعت مع فرنسا في شهر أكتوبر من العام الماضي، صفقة لشراء حاملتي مروحيات عسكرية من طراز «ميسترال»، وتسلمت مصر الأولى في شهر يونيو الماضي، واطلقت عليها اسم «جمال عبدالناصر»، والثانية أطلقت عليها اسم «أنور السادات».

من المؤكد أن التاريخ العسكري سيتوقف طويلاً أمام حرب أكتوبر 1973 وإجتياح خط بارليف في 6 ساعات كما قال الزعيم الراحل أنور السادات في مجلس الشعب بعد انتصار أكتوبر وإسترداد الأرض من العدو الإسرائيلي..

ومازالت حرب أكتوبر وستظل تدرس في كل الكليات والأكاديميات العسكرية على مر الزمان لتكشف كيف تغلب رجال القوات المسلحة المصرية على كل الصعاب والمعوقات ليحققوا نصراً عزيزاً ومستحقاً رغم الإمكانيات الفائقة للعدو وحصونه المنيه..

موقع “أخبار مصر” أجرى حواراً مع الكاتب الصحفي جميل عفيفي نائب رئيس تحرير الأهرام وزميل كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية العليا حول عبقرية المقاتل المصري في يوم النصر .. كل عام وحضراتكم بكل خير..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.