اصابة سائق وتسع طالبات من طالبات جامعة الباحة بإصابات متوسطة إثر حادث مروري لسيارة نقل ميكروباص

اصابة سائق وتسع طالبات من طالبات جامعة الباحة بإصابات متوسطة إثر حادث مروري لسيارة نقل ميكروباص
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:58 مساءً
المصدر - متابعات

أصيب سائق وتسع طالبات من طالبات جامعة الباحة بإصابات متوسطة إثر حادث مروري لسيارة نقل ميكروباص مع سيارة هونداي على طريق الباحة المندق، ونقل 7 منهن إلى مستشفى الملك فهد بالباحة و 3 إلى مستشفى المندق، حيث استنفرت الدفاع المدني والشؤون الصحية والهلال الأحمر إمكاناتها في مباشرة الحادث والقيام بنقل الطالبات المصابات إلى المستشفيات.

وقد اطمأن عبدالله الزهراني مدير جامعة الباحة المكلف على صحة الطالبات، ووجه وكيلة كلية العلوم والآداب بالمندق وفريقاً من المشرفات وبعض منسوبات الجامعة بزيارة الطالبات في مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى المندق والاطمئنان على صحتهن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوضحت إدارة جامعة أنها ستعد تقرير عن كافة ملبسات الحادث وما يستجد فيها بعد الإطلاع على الحادث مع الجهات ذات العلاقة. «الرياض» حاولت التواصل مع عماد الزهراني المتحدث الرسمي للهلال الأحمر، أكثر من مرة إلا أنه لم يرد على الاتصالات

بدأت قوات البحرية الملكية السعودية تمرين “درع الخليج واحد” في مياه الخليج ومضيق هرمز وبحر عُمان بمشاركة سفن وطائرات ومشاة البحرية ووحدات الأمن البحرية الخاصة التابعة للبحرية السعودية.

وصرح قائد القوات البحرية السعودية الفريق عبد الله بن سلطان السلطان في وقت سابق بأن هذا التمرين يهدف إلى “رفع الجاهزية القتالية” للدفاع عن حدود المملكة وحماية الممرات الحيوية والمياه الإقليمية.

كما يهدف أيضا -حسب قوله- إلى “ردع أي عدوان أو عمليات إرهابية محتملة قد تعيق الملاحة في الخليج”. وذكر الفريق السلطان أن التمرين يضم تشكيلات من القوات البحرية بالأسطول الشرقي.

ويعد مضيق هرمز من أهم الممرات المائية ويفصل بين الخليج وبحر عُمان، وتمر عبره سفن تنقل كميات ضخمة من النفط المصدر من السعودية والكويت والعراق وإيران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.