مقتل عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان محمد كمال أثناء مداهمة قوات الأمن لشقة في حي المعادي

مقتل عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان محمد كمال أثناء مداهمة قوات الأمن لشقة في حي المعادي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 1:54 مساءً
المصدر - متابعات

أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه تم البدء فى التنفيذ الفعلي لمشروع توصيل الغاز لمدينة القنطرة غرب محافظة الإسماعيلية تزامناً مع الذكرى الثالثة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشار إلى خطة قطاع البترول للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل لتسهم في التيسير على المواطنين وتحقيق رؤية الحكومة في الارتقاء بالخدمات وتحسين جودتها، لافتاُ إلى أن هناك مدن ومناطق وصلها الغاز الطبيعي لأول مرة خلال العامين الأخيرين سواء في محافظات الصعيد او الوجه البحري أو القاهرة ومحافظات القناة، ما يعد ترجمة فعلية لبرنامج عمل الحكومة لتحقيق التنمية وتحسين مستوى المعيشة، وأنه جارى الإعداد لتنفيذ مشروعات جديدة لتوصيل الغاز بمدن ومناطق سيناء

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مقتل عضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان محمد كمال، أثناء مداهمة قوات الأمن لشقة في حي المعادي بالقاهرة، الاثنين.

وقال بيان للوزارة إن كمال أحد مؤسسي الخلايا النوعية لجماعة الإخوان، وأحد المتهمين في واقعة محاولة اغتيال النائب العام المساعد التي وقعت قبل عدة أيام.

كما أسفرت المداهمة عن مقتل ياسر شحاتة أحد أبرز الكوادر المؤثرة بجماعة الإخوان، وهو محكوم عليه بالسجن غيابيا 10 سنوات.

قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، إن 56% من المتفوقين فى الجامعة فتيات، موضحًا أن 80 من المتفوقين بكلية الإعلام فتيات، حيث تم تعيين 8 معيدين هذا العام منهم 7 فتيات وولد واحد.

وأضاف نصار خلال مؤتمر ” الليسانس المهنى” اليوم الأربعاء، بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى، والدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسة، وعدد من السفراء ورجال الاقتصاد، أن الوضع الآن تغير بجامعة القاهرة، وان الكليات المنغلقة على الأولاد لعدة سنوات مثل كلية الحقوق أصبح 60% من الأوائل فيها من فتيات.

واوضح نصار أن كل الأفكار التى تهين المرأة تودى إلى انهيار المجتمع إلا إذا تحرر المجتمع من هذة الأفكار السيئة، قائلا “لذلك فى دستور 2013 حاولنا أن نبتعد عن كل مايهين الإنسان وكرامته، ولكن هذة القوانين لن تنجح إلا بحضارة حاضنه، من خلال إفشاء المساوة وتكافؤ الفرص، لخلق الأفكار المستنيرة ومحاربه الأفكار المريضة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.