محمد مختار جمعة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بحلول ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة

محمد مختار جمعة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بحلول ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 1:52 مساءً
المصدر - متابعات

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن إجمالى عدد السائحين الذين وصلوا المحافظة منذ بداية الموسم السياحى وحتى الآن بلغ 9544 سائحاً من مختلف جنسيات حققوا 25 ألف و881 ليلة سياحية.

وأشار محافظ مطروح إلى أن إجمالي السائحين خلال الفترة من 25/9 إلى 1/10/2016 بلغ 191 سائحاً بإجمالى 300 ليلة سياحية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وشدد المحافظ، على ضرورة تشجيع السياحة الخارجية، وزيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من مختلف العواصم الأوروبية، حتى تحتل مطروح مكاناً مميزاً على الخريطة السياحية المصرية والعالمية، لاستغلال المقومات السياحية الهائلة التي تتمتع بها المحافظة.

وأكد أن جميع المنشآت السياحية هذا العام، بمدينة مرسي مطروح والساحل الشمالي وسيوة في أبهي صورها، مما انعكس على الإقبال السياحى الكبير سواء للسياحة الداخلية أو الخارجية.

و أشار أن المحافظة بصدد الاحتفال فى 27 أكتوبر القادم بالمهرجان الدولى الثانى للتمور بواحة سيوه و الذى يعد من المهرجانات التى تلقى قبولاً و إقبالاً من السائحين.

أعربت جيهان السادات حرم الرئيس الراحل أنور السادات عن فخرها بكل امرأة مصرية أدت دورها على أكمل وجه فى كل أزمة مرت بها البلاد ، واكدت أن المرأة المصرية لديها انتماء لوطنها و تقف دائماً بجانبه.

جاء ذلك خلال كلمة ألقتها مساء اليوم الاثنين اثناء تكريمها من قبل المجلس القومي للمرأة حيث اشارت إلى دور المرأة فى حرب أكتوبر، واضافت أنها كانت تقوم هى وسيدات الهلال الأحمر بتوزيع أنفسهن على المستشفيات وقت الحرب، لمعرفة احتياجات الجنود والاشراف على الطعام الذى يقدم للجنود ، وتكتب خطابات لأهالى المجندين المصابين لطمأنة أهاليهم عليهم

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري بحلول ذكرى انتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة عام 1973.

وأكد وزير الأوقاف – في تصريح اليوم الاثنين – ” إن ما تقوم به قواتنا المسلحة في مواجهة الإرهاب يسجل تاريخا جديدا لمصر لا يقل عن نصر أكتوبر المجيد , وإن عبور قواتنا المسلحة لقناة السويس وخط برليف في العاشر من رمضان 1393هـ السادس من أكتوبر 1973م كان نقطة تحول مهمة في تاريخ الدولة المصرية والأمة العربية”.

وطالب وزير الأوقاف الشعب المصري كله بالوقوف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة ودعمها دعما كاملا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.