مؤسسة النقد العربي السعودي توجه البنوك إعادة جدولة قروض العملاء المتأثرين بتعديل الدخل الشهري

مؤسسة النقد العربي السعودي توجه البنوك إعادة جدولة قروض العملاء المتأثرين بتعديل الدخل الشهري
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 1:42 مساءً
المصدر - متابعات

وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي البنوك بالعمل على إعادة جدولة قروض العملاء المتأثرين بتعديل الدخل الشهري.

وأوضحت مؤسسة النقد أنه رغبة في التخفيف على المقترضين وجهت بالحصول على موافقة العميل على إعادة الجدولة وتضمين ذلك في العقود الجديدة مع الاحتفاظ بالمستندات والوثائق التي تم بناء عليها حصول العميل على الاستثناء بإعادة الجدولة وإعادة جدولة المديونية دون احتساب رسوم إضافية ودون تغيير كلفة الأجل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

على صعيد أخر تراجعت البورصة السعودية اليوم مسجلة أدنى مستوى إغلاق لها منذ مارس 2011.

وارتفع المؤشر الرئيسي للسوق السعودية في بداية جلسة التداول لكنه أغلق منخفضا 3.1 في المئة عند 5448 نقطة في تعاملات هزيلة.

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة اليوم فى مؤتمر “التنمية المستدامة .. رؤى مستقبلية لحياة أفضل” والذى تنظمه كلية البنات جامعة عين شمس في الفترة من 2 إلي 3 أكتوبر 2016 ويتناول قضايا “آفاق البحث العالمي” و “دعم ذوي الإعاقة” و “الإعلام والتنمية” ، بحضور الدكتورة سوزان القلينى عضو المجلس عميد كلية الآداب جامعة عين شمس .

وقد أكدت الدكتورة مايا مرسي خلال كلمتها فى الجلسة الافتتاحية على أن التنمية هي مفتاح الحياه للانسان ، ولانقف حاليا عندها فقط بل نبحث عن الاستدامة اي الأخذ فى اعتبارنا جميعا النظرة المستقبلية لاجيال قادمة وحماية للموار، مشيرة أن مصر من الدول الرائدة التي وضعت استراتيجية التنمية المستدامة 2030 لنعتبرها محطة أساسية لتحقيق التنمية الشاملة فى مصر وإلتزاماً من دولتنا بتنفيذ الأهداف السبعة عشر التي تم اعتمادها فى سبتمبر 2015 بالجمعية العامة للأمم المتحدة ، مؤكدة على ضرورة تكاتف كل الجهود من أجل إدماج فئات المجتمع كافه دون إخفاق أو تهميش ، فيركز المجلس القومي للمرأة ضمن خطه عمله الحاليه 2015-2018 علي دعم المراة المصرية فى القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والبيئية والقانونية والنظر فى المعوقات التي تحد من مشاركتها فى عملية التنمية من أجل تذليل العقبات لتمكينها وتحسين أوضاعها واوضاع اسرتها.

أكد الفريق اول صدقي صبحي وزير الدفاع أن رجال القوات المسلحة يؤكدون وفائهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن سلامة وقدسية أراضيه، مقتدين فى ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم الذى أخرج البشرية من ظلمات الشرك والجهالة إلى نور الإيمان والعقيدة والعلم وترك الأمة فى أعظم قيم البذل والتضحية والفداء فى سبيل المبدأ والعقيدة والحفاظ على العزة والكرامة .

وأضاف وزير الدفاع في كلمته التي ألقاها نيابة عنه مساعد رئيس اركان حرب القوات المسلحة اللواء سعيد محمد وذلك خلال احتفال القوات المسلحة بمناسبة العام الهجرى الجديد، أضاف أن الإحتفال بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يأتى إجلالاً وتعظيماً لمبادئها وأهدافها التى نلتمس منها نبراساً يضئ لنا الطريق فى شتيى مناحى الحياة .

كما اكد الدكتور أسامة الأزهرى ، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية ، في كلمته أن الإحتفال بهذه الذكرى العطرة لايكون إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً ، وأن المولى عز وجل إختص مصر بأن جنودها هم خير أجناد الأرض فى الكفاح والنضال من أجل المبادئ السامية والقيم النبيلة وتمسكهم بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم، لتحمل المناسبة العديد من القيم والمعانى التى نحتاجها اليوم لإعلاء مصلحة الوطن فى كل أمور حياتنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.