قوات التحالف العسكري بقيادة السعودية في اليمن تعلن بدء شن عمليات ضد “قوارب جماعة الحوثيين

قوات التحالف العسكري بقيادة السعودية في اليمن تعلن بدء شن عمليات ضد “قوارب جماعة الحوثيين
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 1:42 مساءً
المصدر - متابعات

يحاول العديد من العمال الآسيويين، المقيمين في السعودية، الفرار من حياة “أسوأ من الجحيم”، حسب تصريح أحد الهنود، بعد أن فقدوا وظائفهم ووجدوا أنفسهم بلا مأوى ومأكل.

وتسببت الأزمة الاقتصادية للمملكة والناجمة عن تدهور أسعار النفط في حرمان هؤلاء العمال من رواتبهم وبالتالي عدم تمكنهم من مغادرتها. وبقي نتيجة ذلك ألوف العمال من الهند وباكستان وبنغلادش والفلبين دون مأوى ودون أموال كافية للعودة إلى بلادهم أو حتى شراء قوتهم بعد أن طردوا من عملهم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وخلال الأسبوع الجاري تمكن نحو 40 عاملا فقط من العودة إلى ولاية بيهار الفقيرة شرق الهند التي تعاني من أسوأ معدلات الفقر وسوء التغذية وطول العمر في البلاد، بحسب تقرير نشر في 2007، وبعد عودتهم رووا كيف أن شركة “سعودي أوجيه” “تركتهم ليموتوا” لمعاناتها من مشاكل مالية، بعد أن كانت شركة قوية يقودها الملياردير ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق سعد الحريري

أعلنت قوات التحالف العسكري بقيادة السعودية في اليمن أنها بدأت شن عمليات ضد “قوارب جماعة الحوثيين التي هاجمت سفينة إماراتية على سواحل البحر الأحمر”.

وقال الحوثيون إن قواتهم استهدفت السفينة الإماراتية قرب ميناء المخا على سواحل البحر الأحمر.

لكن التحالف قال إن السفينة كانت تحمل مساعدات إنسانية إلى اليمن.

وأعلن التحالف في بيان بثته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أنه “أنقذ ركاب سفينة استهدفها مسلحو الحوثي… كانت تنقل مساعدات طبية إلى مدينة عدن وتُجلي مدنيين مصابين لتلقي العلاج”.

وقال البيان إن “قوات التحالف الجوية والبحرية باشرت عمليات مطاردة واستهداف للزوارق التي نفذت الهجوم (على السفينة الإماراتية)

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.