استشهاد جنديين من منتسبي القوات السعودية في مواجهات الحد الجنوبي بمنطقة جازان

استشهاد جنديين من منتسبي القوات السعودية في مواجهات الحد الجنوبي بمنطقة جازان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:40 صباحًا
المصدر - متابعات

استشهد جنديين من منتسبي القوات السعودية في مواجهات الحد الجنوبي بمنطقة جازان ضد ميليشيات الحوثيين و صالح خلال اليومين الماضين وفق مصادر رسمية .
حيث استشهد الجندي علي أحمد حاظري أحد منسوبي القوات المسلحة بقطاع ظهران الجنوب وتم تشيعه الى مثواه الاخير في قرية قائم الدش بمحافظة صبيا في جازان .
كما استشهد العريف نادر بن أحمد العزي من منتسبي حرس الحدود بمواجهات في قطاع الطوال وشيع الى مثواه الاخير في صبيا بمنطقة جازان

كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور عبد الكريم بن حمد النجيدي، أن نسبة المستفيدات من برامج دعم التوظيف التي يقدمها (هدف) للسعوديين والسعوديات في مختلف مناطق المملكة بلغت 40%، منذ بداية عام 2015 حتى شهر سبتمبر 2016م، مشيراً إلى أنه قدم الدعم حتى الآن لـ 1867 موظفة سعودية في قطاع الاتصالات، إسهاماً من الصندوق في دعم قرار قصر العمل في مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوال وملحقاتها على السعوديين والسعوديات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد النجيدي في كلمته التي ألقاها في معرض ومنتدى”قلو وورك” للتوظيف النسائي الذي أقيم في الرياض مؤخرا، أن المملكة تعيش مرحلة جديدة ونقلة تاريخية مهمة بعد إعلان رؤية المملكة 2030، لافتاً إلى أنها تعكس رؤية عميقة تتضمن برامج وخططاً اقتصادية واجتماعية وتنموية واسعة، وتشتمل على خطوط عريضة للنهوض بالاقتصاد، وأنها تعكس تقدير القيادة الرشيدة للمرأة السعودية، وزيادة نسبة مشاركتها في سوق العمل من 22% إلى 30

تناولت أخبار السعودية اليوم حاولت المليشيات الحوثية وعناصر المخلوع صالح تنفيذ هجوم مباغت، خطط وحشد له المخلوع ومليشياته على حدود جازان، لكن سرعان ما فشل الهجوم، وتم كسره من قِبل القوات المسلحة السعودية؛ ما تسبَّب في تكبيدهم خسائر فادحة.

وما إن بدأت الاشتباكات حتى قُتل العشرات من المليشيات التي تحاول التسلل؛ وذلك بعد ثبات قواتنا المسلحة، وفتح النيران في وجه العدو. وعلى الفور بدأت المليشيات في التراجع والهرب من المواقع الحدودية، لكن سرعان ما تدخلت الطائرات، وقضت عليهم جميعًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.