آل الشيخ يدعو السعوديين لتجنب ما اسماها أحاديث باطلة مع وسائل اعلام اعتبرها معادية او اجنبية

آل الشيخ يدعو السعوديين لتجنب ما اسماها أحاديث باطلة مع وسائل اعلام اعتبرها معادية او اجنبية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 1:44 مساءً
المصدر - متابعات

ودعا آل الشيخ السعوديين لتجنب ما اسماها أحاديث باطلة مع وسائل اعلام اعتبرها معادية او اجنبية، معتبراً ان اجراءات الملك طارئة وجاءت بسبب ظروف خاصة.

وكان الملك السعودي قد أمر الاثنين بتخفيض المستحقات المالية لموظفي القطاع العام بنسبة 15 بالمائة ، كما أمر بتخفيض رواتب الوزراء واعضاء مجلس الشورى بنسبة 20 بالمائة، لكن عدد هؤلاء مجتمعين لا يزيد عن 200 شخص

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية، وجاء في البيان: تم القبض على المدعو أيوب خان منقل خان «باكستاني الجنسية» عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة الشرعية، صدر بحقه قرار شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه شرعاً، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً. وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني أيوب خان منقل خان، أمس في المنطقة الشرقية. ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بمحافظة جدة جاء فيه: تم القبض على المدعو أمجد حسين أشرف شاه -باكستاني الجنسية- عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر إلى المملكة،

قرار الكونغرس يؤرق السعودية وتعتبره مصدر قلق كبير

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان الادانة: ان اعتماد القانون من قبل الكونغرس الاميركي يشكل مصدر قلق كبير.

واكدت ان القانون من شأنه إضعاف الحصانة السيادية والتأثير سلباً على جميع الدول. ودعت الكونغرس الى اتخاذ الخطوات اللازمة من أجل تجنب ماوصفتها العواقب الوخيمة والخطيرة التي قد تترتب عن هذا القانون على العلاقات بين البلدين.

وكان مجلسا الشيوخ والنواب في الكونغرس الأمريكي صوتا بأغلبية ساحقة الأربعاء على رفض استخدام الرئيس باراك أوباما لحق النقض ضد تشريع يتيح رفع مثل هذه الدعاوى القضائية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.