“مصطفي بكري” يطالب بعقد اجتماع عاجل وطارئ لجامعة الدول العربية والبرلمان المصري والبرلمان العربي

“مصطفي بكري” يطالب بعقد اجتماع عاجل وطارئ لجامعة الدول العربية والبرلمان المصري والبرلمان العربي
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:03 مساءً
المصدر - متابعات

طالب الإعلامي المصري الشهير ونائب البرلمان “مصطفي بكري” بعقد اجتماع عاجل وطارئ لجامعة الدول العربية والبرلمان المصري والبرلمان العربي بعد أن أصدر مجلس الشيوخ الأمريكي قرار بمطالبة المملكة العربية السعودية بدفع تعويضات لأسر ضحايا أحداث 11 سبتمبر بعد أن وافق أغلبية أعضاء مجلس الشيوخ علي القرار، وأوضح النائب مصطفي بكري أن القرار سيسمح للولايات المتحدة الأمريكي أن تطالب بتعويضات مالية لأكثر من 6 آلاف مصاب و3 آلاف قتيل أي أن المملكة العربية السعودية ستقدم تعويضات مالية بقيمة 3.3 تريليون دولار أمريكي وأضاف مصطفي بكري أن المؤامرة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية لا تزال مستمرة.

اوضحت الدكتورة لورا فروستاتشى مستشارة وزير الشباب بايطاليا ورئيس المنظمة العالمية لتنمية الشباب فى مواطنهم الاصلية HGتابعة للاتحاد الاوروبى فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر الخميس انها عرفت مصر جيدا ومنذ سنوات طويلة وتعشقها وعرفت عن المصريين الشجاعة والقوة وحسن استقبال الضيوف

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واشارت الى تطور العلاقات الثنائية بين مصر وايطاليا على المستوى الاقتصادى والمستوى السياسى.

واكدت ان هناك منظمات مجتمع مدنى حريصة على تطوير هذه العلاقات وعودة السياحة الايطالية لمصر كما تهتم بمشكلة الهجرة غير الشرعية والتى يشارك فيها بعض الشباب المصرى الباحث عن فرصة عمل افضل.

تفقدت لجنة من وزارة الصحة عددا من المنشآت الصحية في محافظة شمال سيناء، بهدف رفع كفاءتها ودعم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، شملت عدد من مراكز طب الأسرة.

وقال وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، الدكتور طارق خاطر، إن اللجنة قررت تحويل مركز طب الأسرة في منطقة بغداد بالحسنة إلى مستشفي مركزي (ب) بطاقة استيعابية 40 سريرا لخدمة أهالي المنطقة والقرى والتجمعات المحيطة، مشيرا إلى أن اللجنة تفقدت مركز طب الأسرة في منطقة الجفجافة بالحسنة، بهدف وضع الخطط التنفيذية لرفع كفاءته وتطويره، بالإضافة إلى خدمة الطوارئ والاستقبال.

وأضاف أن اللجنة تفقدت أيضا مركز طب الأسرة في منطقة القسيمة بوسط سيناء، بهدف إضافة خدمة الطوارئ والاستقبال وإنشاء غرفة عمليات صغرى لخدمة حوادث الطرق، كما تفقدت مبنى الإدارة الصحية في الحسنة بهدف افتتاح فصل جديد للتمريض لقبول أبناء المنطقة من البنين والبنات ونقل أبناء وسط سيناء الدارسين في مدارس التمريض الأخرى البعيدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.