عبدالعال مدير أمن القليوبية يقدم التعازي لأسرة شهيد الواجب مندوب الشرطة هاني زهرة من مدينة الخانكة

عبدالعال مدير أمن القليوبية يقدم التعازي لأسرة شهيد الواجب مندوب الشرطة هاني زهرة من مدينة الخانكة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 5:06 مساءً
المصدر - متابعات

أكد وزير التنمية المحلية أحمد زكى بدر أن مشروع قانون المحليات المقدم من الحكومة إلى البرلمان لا يحمل بين نصوصه أية شبهة لعدم الدستورية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، ردا على تحذيرات بعض النواب خلال مناقشة مشروع القانون من تعرضه لعدم الدستورية لعدم ضم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ضمن التشريع الجديد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ودلل بدر على دستورية مشروع القانون بأنه لم يتم استثناء اى كيان أو وحدة إدارية للمحليات، لكن “المجتمعات العمرانية” غير خاضعة بالأساس لهذا القانون بل مخاطبة بقانون أخر رقم ١٩٠.

ولفت بدر إلى أن خدمات المدن الجديدة مثل التعليم والصحة والمرور وأخرى خاضعة مثلها مثل المحليات تقوم عليها المحافظات.

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, ما تردد بالعديد من المواقع الإلكترونية من أنباء تفيد بإصدار السلطات المصرية قرارا بوقف دخول المواطنين الليبيين إلى مصر عبر مطار القاهرة الدولي ومطار برج العرب بالإسكندرية, مشيرا إلى أن الخبر عار تماما من الصحة.

وأوضح المركز -في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الثلاثاء أنه تواصل مع وزارة الداخلية التي نفت صحة تلك الأنباء تماما, وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة وهو ما نفته أيضا السفارة الليبية بالقاهرة.

قدم اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية التعازي لأسرة شهيد الواجب مندوب الشرطة هاني زهرة من مدينة الخانكة والذي استشهد خلال مطاردة أمنية مع عناصر إجرامية في مدينة مطروح.

ذكر اللواء عبد العال مدير أمن القليوبية إن مديرية الأمن تنعى نفسها فى فقدان الشهيد وتتقدم لأسرته بخالص التعازى سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الله الصبر والسلوان.

مشيرا إلى أن الشرطة المصرية ستظل تضحى بأرواحها من أجل حماية الوطن وفرض الإستقرار الأمنى وأشار مدير الأمن إلى أن وزير الداخلية أعطى تعليمات لكافة القطاعات المعنية بالوزارة بتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لأسرة الشهيد البطل, مضيفا أن تلك النماذج الوطنية من أبناء القوات المسلحة والشرطة يضربون يوميا أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.