محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة احالت ملف 45متهماً الي محكمة إستئناف القاهرة

محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة احالت ملف 45متهماً الي محكمة إستئناف القاهرة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:03 مساءً
المصدر - متابعات

أحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة ملف القضية المعروفة إعلامياً بـ”خلية اللجان النوعية ” والمتهم فيها 45 متهماً الي محكمة إستئناف القاهرة وذلك لتحديد جلسة امام دائرة قضائية آخرى مع إستمرار حبس المتهمين وضبط و إحضار المتهمين الهاربين وللقرارات السابقة بشماع الشهود .

وكان المستشار شعبان الشامي قد بدا الجلسة بالتأكد من سماع المتهمين لما يدور بالجلسة وأشار بالقرار لمحامي الدفاع والذين قاموا بالتواصل مع موكليهم من داخل القفص الزجاجي عقب رفع الجلسة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

صدر القرار برئاسة المستشار شعبان الشامي وعضوية المستشارين محمد كامل و محمد النجدي ، وسكرتارية أحمد صبحي عباس

صرح وزير الشؤون القانونية ومجلس البرلمان المستشار مجدي العجاتي انه تم إعداد مشروع قانون متعلق بكافحة الهجرة الغير شرعية وتم الإنتهاء من إعداده وصياغتها وتم إرساله لمجلس الوزراء ومجلس الدولة وتم الموافقة عليه، ومن المقرر أن يتم مناقشته خلال جلسة البرلمان بتاريخ 4 أكتوبر ليتم التصويت علي المشروع ومناقشة الصياغة القانونية للمشروع، ومن المقرر أن يتم تطبيق القانون من أجل الحد ومكافحة الهجرة الغير شرعية.

عاد إلى القاهرة وزير الخارجية سامح شكري قادما من نيويورك اليوم/الاثنين بعد زيارة للولايات المتحدة الأمريكية لمشاركة الوفد المصرى فى اجتماعات الدورة الـ71لاجتماعات الأمم المتحدة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكان وزير الخارجية قد شارك خلال زيارته لنيويورك في الاجتماع التنسيقي لوزراء خارجية الدول الأفريقية أعضاء مجلس الأمن على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

كما شارك وزير الخارجية في اجتماع الرباعية الدولية الخاص بالقضية الفلسطينية بناء على دعوة وجهتها اللجنة الرباعية إلى كل من مصر وفرنسا للمشاركة في جزء من الاجتماع.

كما التقى وزير الخارجية بنظيره البريطاني بوريس جونسون على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة لمناقشة العلاقات الثنائية بين مصر وبريطانيا واستئناف رحلات الطيران البريطاني إلى مدينة شرم الشيخ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.