الملك سلمان بن عبد العزي ال سعود يهنئ شعبة من خلال احدي تغريداتة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر

الملك سلمان بن عبد العزي ال سعود يهنئ شعبة من خلال احدي تغريداتة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:57 مساءً
المصدر - متابعات

تصدت امرأة يمنية تدعى بلقيس الرغيل لقيادي حوثي يسمى عبدالله مشرف وأردته قتيلاً بضربة فأس على رأسه، صباح أمس الجمعة رداً على قتله أخيها في مديرية مسور عمران شمال العاصمة صنعاء بحسب ما ذكرت صحيفة “يمن شباب نت”.

وأوضحت مصادر للصحيفة “أن مليشيا الحوثي اقتحمت صباح الجمعة، منزل يوسف الرغيل لمحاولة تفجيره بشبك الألغام على جوانبه، وذلك بعد أن قامت يوم أمس الأول بإعدام يوسف الرغيل وسط منزله”‎، وأضاف المصادر “أن بلقيس تصدت لقاتل أخيها يوسف، والذي اقتحم المنزل مع عدد من المليشيا بغرض تفجيره، فضربته بالفأس في رأسه أردته قتيلا على الفور

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
من أخبار السعودية اليوم، تبليغ عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنوّرة، أمس, قادمين من مكة المكرّمة بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج، 24639 حاجاً، وفق الإحصائية اليومية التي أعلنتها المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمنطقة.
وبيّنت وحدة الإحصاء والتقارير بالمؤسسة, أن إجمالي عدد الحجاج القادمين لطيبة الطيبة وصل حتى أمس، إلى 232111 حاجاً, في حين بلغ المجموع الكلي للمغادرين حتى تاريخه 102991 مسافراً؛ موضحةً أن أكثر جنسية موجودة البنجلاديشية وعددهم 13909 حجاج, وأن عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنوّرة حتى مساء أمس بلغ 129094 حاجاً, مقارنة بالمتبقين لليوم نفسه من حج العام الماضي 1436هـ, وعددهم 191722حاجاً.
قام خادم الحرمين الشريفين ملك السعودية الملك سلمان بن عبد العزي ال سعود بتهنئة الشعب السعودي ، بمناسبة اليوم الوطني الخاص بالمملكة العربية السعودية رقم 86 ، و قد قام جلالتة يوم امس الجمعة بتهنئة شعبة من خلال احدي تغريداتة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، مهنئها الشعب السعودي بذلك اليوم مؤكدا علي ان مسيرة المملكة العربية السعودية للتقدم لازالت مستمرة عملا علي رفعة الوطن و العمل علي استقرار البلاد مهنئا الشعب بانة كل عام و الشعب السعودي سيكون وفي و يعتز بالمملكة العربية السعودية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.