آل سعود يطلق على مشروع مدينة 6 أكتوبر الجديدة المقامة على مساحة 10 آلاف فدان

آل سعود يطلق على مشروع مدينة 6 أكتوبر الجديدة المقامة على مساحة 10 آلاف فدان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 3:39 مساءً
المصدر - متابعات

أسماء الشوارع تحمل جزءاً من التاريخ، وتعبر عن دلالات حول تاريخ المجتمع وعلاقاته، فقد ترتب على العلاقات القوية بين مصر والسعودية أن يكون لها النصيب الأكبر في شوارع مصر ومدنها، ومن هذه الشوارع التي حملت أسماء تعبر عن العلاقات بين مصر والسعودية:

أطلق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على مشروع مدينة 6 أكتوبر الجديدة، المقامة على مساحة 10 آلاف فدان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما أن جامعة الملك سلمان والتي ستنشأ بتمويل من المملكة العربية السعودية، تعد أول جامعة متكاملة في سيناء.

ومن المتوقع أن تحقق الجامعة، ومقرها مدينة الطور، وما يرافقها من مشروعات أهدافاً عدة في إطار التنمية الشاملة لشبه جزيرة سيناء، التي افتقدت المشروعات التنموية لعقود، ما أثر عليها وعلى سكانها سلباً

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، مقطع فيديو يظهر تزيين العاصمة، الرياض بالأعلام احتفالا باليوم الوطني للمملكة.

وبرز وسم حمل اسم “”اليوم الوطني السعودي 86” على مواقع التواصل الاجتماعي، نقل النشطاء عبره التهاني للمملكة بيومها الوطني.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.