أحمد ضيف صقر يؤكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم كل الدعم من أجل الأرتقاء بتطوير المنظومة التعليمية والطلاب

أحمد ضيف صقر يؤكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم كل الدعم من أجل الأرتقاء بتطوير المنظومة التعليمية والطلاب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2016 - 3:27 مساءً
المصدر - متابعات

أكد وهدان السيد، المتحدث الرسمى لمحافظة البحيرة، أنه تم انتشال جثة 33 جثة جديدة من ضحايا مركب الهجرة غير الشرعية، التى غرقت بالبحر المتوسط، أمام سواحل رشيد، وتحمل اسم “موكب الرسول”، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 90 شخصا بعد انتشال جثتين للأطفال بمطوبس بكفر الشيخ.

وصرح وهدان السيد اليوم، الجمعة، بأنه تم التصريح بدفن 15 جثة من ضحايا المركب تم التعرف عليهم من قبل ذويهم بمحافظة البحيرة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن جانبه شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد بمستشفى رشيد ومستشفيات المراكز المجاورة بإدكو والمحمودية وكفر الدوار وأبو حمص وتمركز عدد 15 سيارة إسعاف أمام سواحل رشيد لسرعة نقل المصابين والمتوفين فى حادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية.

كما وجه المحافظ بتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وسرعة إنهاء إجراءات التعرف على المتوفين لنقلهم إلى ذويهم

أكد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تقدم كل الدعم من أجل الأرتقاء بتطوير المنظومة التعليمية والطلاب، لافتا إلى أن الدول لا تبنى إلا بسواعد أبنائها المتفوقين.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ للطلبة الأوائل على مستوى جميع المراحل التعليمية بمركز ومدينة السنطة ، حيث تم تكريم 160 طالبا وطالبة بجميع المراحل التعليمية ومنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية تقديرا لتميزهم وتفوقهم الدراسي.

وطالب المحافظ الطلبة المتفوقين بالمزيد من التفوق والتقدم في جميع مراحل حياتهم العملية والعلمية،كما قدم شكره إلى القائمين على تنظيم الحفل ولأولياء الأمور على حسن رعايتهم لأبنائهم وما قدموه من جهد لرعاية أبنائهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.