العثور على جثة متسلل في مخزن العجلات الخلفية لطائرة تابعة لشركة “طيران ناس”

العثور على جثة متسلل في مخزن العجلات الخلفية لطائرة تابعة لشركة “طيران ناس”
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 4:54 مساءً
المصدر - متابعات

صرح ولي العهد السعودي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز علي ان محاربة الارهاب تعد بمثابة مسؤولية دولية ، الامر الذي يؤكد علي ضرورة تضافر الجهود الدولية علي كافة الاصعدة من اجل العمل علي التخلص من الارهاب ، و الجدير بالذكر ان تلك التصريحات التي قد ادلي بها ولي العهد السعودي قد جاءت ، في اعمال الدورة رقم 71 للجمعية العامة للامم المتحدة و التي قد قامت بثها و كالة الانباء السعودية يوم امس الاربعاء ، و قد اكد من جانبة علي ان المملكة العربية السعودية تعطي اهمية كبيرة للحرب علي الارهاب ، مؤكدة علي كونها من اوائل الدول التي قد عملت ضد الارهاب منذ زمن بعيد ، مؤكدا علي ان المملكة العربية السعودية منذ عام 1992 قد تعرضت الي 100 عملية ارهابية

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الفيصل قوله، إنه عاد للشعر من جديد بعد إعلانه اعتزاله في وقت سابق، وأن ذلك جاء بناءً على أمر الملك سلمان الذي دعاه للعودة لكتابة الشعر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ومن المقرر أن يكشف الأمير خالد الذي يشغل حالياً منصبي مستشار الملك وأمير منطقة مكة المكرمة الخميس، عن قصيدتين جديدتين

أعلنت سلطان أمن مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة عثورها على جثة متسلل في مخزن العجلات الخلفية لطائرة تابعة لشركة “طيران ناس” السعودية بعيد هبوطها ظهر الأربعاء في المطار آتية من نيجيريا.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية (واس) عن إدارة المطار، أنه “بينما كانت الفرق المتخصصة تقوم بالإجراءات الروتينية لفحص الطائرة تمهيدا لتسييرها في رحلة أخرى، تم العثور على جثة لشخص مجهول الهوية أسمر البشرة بمخازن العجلات الخلفية”.

وأضافت، أن الطائرة كانت “عائدة من نيجيريا بعد نقلها مجموعة من الحجاج”.

ويندر أن يتمكن إنسان من البقاء على قيد الحياة في مخزن العجلات الخلفية لطائرة أثناء التحليق كون درجة الحرارة تكون جليدية والأوكسيجين شبه منعدم.

وليست هذه أول حالة من نوعها يعثر فيها على أشخاص داخل مخازن العجلات الخلفية للطائرات وغالبا ما يكون هؤلاء مهاجرين غير شرعيين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.