مواطن يقتل والدته وشقيقته بالسعودية

مواطن يقتل والدته وشقيقته بالسعودية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 4:22 صباحًا
المصدر - متابعات

أقدم شاب عشريني على قتل والدته وشقيقته في حفر الباطن بعد أن أطلق عليهما النار من سلاحين كانا بحوزته لحظة ارتكابه للجريمة ، وفق ما قالت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الثلثاء (20 سبتمبر/أيلول2016).

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة محافظة حفر الباطن تلقت بلاغا من مواطن عن قيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته وذلك من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم وبعد الانتقال إلى موقع الحادث من قبل شرطة حفرالباطن  تبين وفاة والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى ووفاة شقيقته بموقع الجريمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف الدريهم: أنه تم القبض على الجاني والأسلحة التي استخدمها بجريمته وتم إيقافه تمهيداً لتحويله إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الإختصاص وإيداع الجثمانين بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي

وقد انتقل إلى موقع الحادث مدير شرطة حفرالباطن العميد مزيد العتيبي ومدير الأدلة الجنائية، كما تمكنت الدوريات الأمنية من القبض على الجاني.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم بأنه ورد بلاغ لشرطة محافظة حفر الباطن بتمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء من مواطن عن قيام شقيقه العشريني بإطلاق النار على والدته الخمسينية وشقيقته العشرينية وذلك من سلاحين ناريين كان يحملهما معه في منزلهم.

وأشار إلى أنه بالانتقال المباشر لموقع الحادث من قِبل المختصين، تبين وفاة والدة الجاني بعد نقلها إلى المستشفى ووفاة شقيقته بموقع الجريمة، وأضاف أنه تم القبض على الجاني والأسلحة التي استخدمها بجريمته وإيقافه تمهيداً لإرساله وملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص وإيداع الجثمانين بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.