مقتل المرافق الشخصي للعقيد سهيل الحسن الملقب “بالنمر

مقتل المرافق الشخصي للعقيد سهيل الحسن الملقب “بالنمر
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 يوليو, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 1:11 صباحًا
المصدر - متابعات

أطلق ناشطون ومؤسسات مدنية وإنسانية في حلب مبادرة تحت عنوان “درب حلب” لتعزيز صمود المواطنين والثوار في مدينة حلب، بكافة السبل الممكنة ضد هجمات قوات النظام وحلفائه.

وأفاد بيان نشره ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الإثنين (18 تموز/يوليو)، بأن مدينة حلب تمر بظروف استثنائية، نتيجة محاولات قوات النظام وحلفائه إطباق الحصار على الشطر المحرر من المدينة، لإخضاعها بسلاح التجوية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأردف بأن قوات النظام وحلفائه يواصلون هجومهم مستعينين بالضربات الجوية على طريق الكاستيلو المنفذ الوحيد المتبقي للشطر المحرر من مدينة حلب، مما يسبب قطعاً في الوصول الإنساني للبضائع والمساعدات من معبر باب الهوى على الحدود مع تركيا إلى المدينة عبر ريف حلب الغربي، كما يمنع حرية الحركة للمسافرين والجرحى والمرضى.

اعترفت وسائل إعلام موالية لنظام الأسد بمقتل المرافق الشخصي للعقيد سهيل الحسن الملقب “بالنمر”.

وذكرت الوسائل الإعلامية أن علاء شبيب أحد مرافقي سهيل الحسن والذي ينحدر من مدينة مصياف ذات الغالبية الموالية للنظام في ريف حماة الغربي قُتل خلال معارك ضد الثوار في مدينة حلب.

وكان قد قُتل مرافق سهيل الحسن “محمد كلثوم” العام الماضي 2015 برصاصة قناصة في الرأس خلال اشتباكات بريف حمص الشرقي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.